شنشى العالمية للحديد والصلب المحدودة
فئات المنتجات
  • 90 درجة الكوع
    اتصال الان

    90 درجة الكوع

    باعتبارها واحدة من أفضل 90 درجة الكوع المصنعين والموردين، ومجهزة المعروفة 90 درجة الكوع الماركات و مصنع إنتاجية، العالم الحديد والصلب هو دائما في خدمتكم. المنتجات الرئيسية تشمل: 90 ° الكوع، 90 درجة الصلب الكوع، 90 درجة الكوع، 90 درجة لر الكوع وهلم جرا.أكثرالدردشة
  • 45 إبو درجة
    اتصال الان

    45 إبو درجة

    باعتبارها 45 المصنعين إبو المصنعين والموردين، ومجهزة المعروفة 45 درجة إبو الماركات والمصنع الإنتاجي، العالم الحديد والصلب هو دائما في خدمتكم. منتجاتنا الرئيسية إنكودينغ: 45 ° الكوع، 45 درجة الصلب الكوع، 45 درجة الكوع، 45 درجة لر الكوع وهلم جرا.أكثرالدردشة
  • 180 درجة الانحناء
    اتصال الان

    180 درجة الانحناء

    باعتبارها أفضل 180 درجة الانحناء المصنعين والموردين، ومجهزة مع واحدة من 180 درجة منحنى العلامات التجارية المعروفة والمصنع الإنتاجي، العالم الحديد والصلب هو دائما في خدمتكم. أو المنتجات الرئيسية إنكودينغ: 180 ° الكوع، 180 درجة الصلب الكوع، 180 درجة إلبواند...أكثرالدردشة
باعتبارها واحدة من أفضل الشركات المصنعة والموردة للكوع ، ومجهزة بأحد الكوعين المعروفين في الأنابيب ، والعلامات التجارية منحنى الأنابيب والمصانع الإنتاجية والشركة ، فإن World Iron & Steel Co.، Ltd دائما في خدمتك.
اتصل بنا
شنشى العالمية للحديد والصلب المحدودة
عنوان: NO.88 Xi'an International Trade & Logistics Park، Baqiao District، China
الهاتف: +86-029-83526770      فاكس:86-029-83526770
البريد الإلكتروني:info@worldironsteel.com
Copyright © شنشى العالمية للحديد والصلب المحدودة    Friend Link:  Line Forming Machine

Shaanxi World Iron & Steel Co.,Ltd
Product Categories
  • 90 Degree Elbow
    Contact Now

    90 Degree Elbow

    As one of the best 90 degree elbow manufacturers and suppliers, and equipped with the well-known 90 degree elbow brands and productive factory, World Iron & Steel is always at your service. main Products including: 90°elbow,90degree steel elbow,90 degree elbow,90 degree LR...Read More
  • 45 Degree Ebow
    Contact Now

    45 Degree Ebow

    As a 45 degree ebow manufacturers and suppliers, and equipped with well-known 45 degree ebow brands and productive factory, World Iron & Steel is always at your service. Our main products incuding: 45°Elbow,45 Degree steel elbow,45 degree elbow,45 degree LR elbow and so on.Read More
  • 180 Degree Bend
    Contact Now

    180 Degree Bend

    As a the best 180 degree bend manufacturers and suppliers, and equipped with one of the well-known 180 degree bend brands and productive factory, World Iron & Steel is always at your service. Oue main Products incuding: 180 °Elbow,180 Degree steel elbow,180 degree elbowand so on.Read More
As one of the best elbow manufacturers and suppliers, and equipped with one of the well-known pipe elbow, pipe bend brands and productive factory and company, World Iron & Steel Co.,Ltd is always at your service.
Contact Us
Shaanxi World Iron & Steel Co.,Ltd
Address: NO.88 Xi'an International Trade &Logistics Park,Baqiao District,China
Tel: +86-029-83526770      Fax:86-029-83526770
E-mail:info@worldironsteel.com
Copyright © Shaanxi World Iron & Steel Co.,Ltd    Friend Link:  Line Forming Machine